2024-04-16     عدد زوار الموقع: 3579812

إيهاب قادري رئيساً لمركز تصميم الألبسة وخدمات التدريب

اقتصاد
نشر 2022-11-30 22:41:36
174
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

انتخبت هيئة مديري مركز تصميم الألبسة وخدمات التدريب، في اجتماعها مساء أمس الثلاثاء، المهندس إيهاب قادري، ممثل قطاع الصناعات الجلدية والمحيكات في غرفة صناعة الأردن، رئيساً لهيئة مديري المركز.

وأكد المهندس قادري في بيان للغرفة، اليوم الأربعاء، سعي هيئة المديرين للعمل على تحقيق تطلعات القطاع، ورفع سوية الخدمات التي يقدمها المركز؛ لتوفير الأرضية الصلبة لمزيد من الإبداع والتميز في قطاع الألبسة والمحيكات، ورفع تنافسيته وضمان إدماج الشباب والشابات الأردنيين بالقطاع، خاصة في ظل المؤشرات والمستهدفات الطموحة لقطاع المحيكات التي تضمنتها رؤية التحديث الاقتصادي، والتي يتطلب تحقيقها العمل بتشاركية وتكاملية بين مختلف مكونات هذا القطاع.

ويتبع مركز تصميم الألبسة وخدمات التدريب، للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية (جيدكو)، ويقدم خدمات متميزة ويساهم في توفير مجالات التصميم والتدريب والتأهيل للراغبين بدخول هذا المجال.



أخبـــار ذات صلة

البنك الدولي: الاقتصاد الأردني أظهر مرونة وسط صدمات خارجية متتالية

منذ 11 ساعة

التسعيرة الثانية.. انخفاض كبير في أسعار الذهب محليا

منذ 14 ساعة

البنك الدولي يتوقع تباطؤ النمو الاقتصادي في الأردن عند 2,5% للعام الحالي البنك الدولي: سياسة الأردن النقدية الحكيمة حافظت على استقرار الاقتصاد الكلي

منذ 14 ساعة

النقابة اللوجستية: أجور الشحن من الشرق الأقصى زادت بفعل أزمة البحر الأحمر 200% النقابة اللوجستية: 87708 حاويات ترد لميناء العقبة في الربع الأول

منذ 19 ساعة

البنك الدولي يدرس تمويل برنامج أردني يعزز كفاءة التعليم والإصلاحات الإدارية

منذ 19 ساعة

الذهب يرتفع 50 قرشا للغرام محليا

منذ 21 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3371 المؤيدين

2929 المعارضين

2754 المحايدين

محايد لا نعم