2024-04-19     عدد زوار الموقع: 3597727

أجواء لطيفة في أغلب المناطق الاثنين

محليات
نشر 2022-11-28 10:27:04
95
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

ترتفع درجات الحرارة اليوم الاثنين، لتسجل حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء لطيفة في أغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ووفق تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تتأثر المملكة يوم غدٍ الثلاثاء، بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتهطل زخات متفرقة من المطر في جنوب وشرق المملكة بما فيها مدينة العقبة، تكون غزيرة أحيانا ويصحبها الرعد وتساقط حبات من البرد، وتتهيأ الفرصة أحيانا لتساقط زخات من المطر في أجزاء من شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات، وتتحول مساءً إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتكون الأجواء الأربعاء، باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ويطرأ الخميس، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 18 – 11 درجة مئوية، وفي غرب عمان 16 – 9، وفي المرتفعات الشمالية 15 – 9، وفي مرتفعات الشراة 16 – 8، وفي مناطق البادية 22 – 9، وفي مناطق السهول 19 – 10، وفي الأغوار الشمالية 25 – 18، وفي الأغوار الجنوبية 28 – 20، وفي البحر الميت 27 – 19، وفي خليج العقبة 28 – 18 درجة مئوية.




أخبـــار ذات صلة

الأمير الحسن: لن ينتهي عمل "أونروا" إلى أن يتم إيجاد حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية

منذ 1 ساعة

وزير الخارجية يبحث مع رئيسة "الصليب الأحمر" جهود إيصال المساعدات في غزة

منذ 1 ساعة

الأردن يشارك دول العالم الاحتفال بيوم التراث العالمي

منذ 3 ساعة

وزير الخارجية أمام مجلس الأمن: إسرائيل دمرت غزة وشردت ثلثي أهلها وزير الخارجية أمام مجلس الأمن: "اقبلوا دولة فلسطين عضواً كاملاً في الأمم المتحدة"

منذ 5 ساعة

كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن

منذ 7 ساعة

صندوق المعونة يؤكد أهمية حوكمة تقديم المساعدات للأسر المستحقة

منذ 8 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3392 المؤيدين

2951 المعارضين

2781 المحايدين

محايد لا نعم