2024-03-28     عدد زوار الموقع: 3454916

“كلنا الأردن” تنفذ أنشطة شبابية في معان

مناسبات
نشر 2022-11-25 19:17:59
377
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

تنفذ هيئة شباب كلنا الأردن في معان، العديد من البرامج والأنشطة الشبابية في عدة مناطق من المحافظة بهدف رفع الوعي لدى فئات الشباب وبناء قدراتهم في مختلف المجالات.

وقال منسق الهيئة أحمد الجرادين، اليوم الجمعة، إن الهيئة نفذت دورات تدريبية خلال الأسبوع الماضي في عدة مناطق، استهدفت 140 شابا وفتاة، مشيرا إلى أن الهيئة اختتمت خطتها السنوية للعام الحالي 2022.

وأضاف، أنه تم تنفيذ دورة الأمن السيبراني بالتعاون مع مجتمع طلال أبو غزالة، والتي هدفت إلى إكساب المتدربين أساليب الوقاية من مخاطر الأنترنت وسبل التعامل مع الجرائم الإلكترونية، وتطبيقات حماية المعلومات الشخصية، كما عقدت الهيئة ملتقى الأفكار الريادية بالتعاون مع ملتقى الأعمال ( BDC ) بهدف تنمية قدرات الشباب في اقتراح الأفكار الريادية وصياغة مقترحات المشاريع الريادية التي تخدم الشباب في سوق العمل.

وأشار إلى أنه تم تنفيذ دورة للإسعافات الأولية وسبل الوقاية العامة من الحوادث المختلفة في قضاء أذرح، بالتعاون مع مديرية دفاع معان، وهدفت الدورة إلى رفع الوعي لدى الشباب والفتيات بأبرز أساليب الوقاية من المخاطر المحتملة إلى جانب مهارات الإسعافات الأولية والإنقاذ، مضيفا أن الهيئة نفذت دورة في المهارات الحياتية في قضاء المريغة بهدف بناء قدرات الشباب في موضوعات الاتصال والتواصل وبعض المعارف العقلية والعملية التي تخدمهم في حياتهم العملية.

وبين الجرادين، أن الهيئة عقدت شراكات استراتيجية مع العديد من المؤسسات الحكومية والأهلية في محافظة معان للاستفادة من خبراتها وتمكين الشباب من تلك الخبرات وتقديم الأعمال التطوعية المتنوعة التي تهدف إلى ترسيخ القيم الإنسانية والوطنية في نفوس الشباب



أخبـــار ذات صلة

متى يمكن رؤية هلال شوال فلكيا في الأردن؟

منذ 22 ساعة

ولي العهد يزور المعرض الختامي لمسابقة تصميم الشرائح الإلكترونية

منذ 2 يوم

بأجواء أسرية الأمن العام ينظم أمسيات رمضات للأيتام.

منذ 1 اسبوع

مديرية الأمن العام تقيم افطارات رمضانية لرفاق السلاح من العاملين والمتقاعدين.

منذ 1 اسبوع

مفتي يدعو لتحري هلال رمضان الأحد المقبل

منذ 2 اسبوع

مكرمون أنعم الملك عليهم بميدالية اليوبيل الفضي: التكريم يعزز خدمة الوطن الذي نحب

منذ 3 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3268 المؤيدين

2827 المعارضين

2554 المحايدين

محايد لا نعم