2024-03-29     عدد زوار الموقع: 3460881

ذهبية وبرونزية لمنتخب الريشة الطائرة في بطولة زامبيا الدولية

رياضة
نشر 2022-11-21 22:14:53
73
شارك الخبر

اللحظة الاخباري - أحرز لاعبا منتخبنا الوطني للريشة الطائرة، بهاء شنيك ودموع عمرو، ميداليتين ذهبية وبرونزية ضمن منافسات بطولة زامبيا الدولية والتي اختتمت فعالياتها يوم أمس الأحد.


وجاءت الميدالية الذهبية عن طريق الثنائي بهاء شنيك ودموع عمرو في مسابقة الزوجي المختلط، في حين حقق بهاء شنيك الميدالية البرونزية ضمن منافسات فردي الرجال.

واستهل الثنائي بهاء وعمرو مشوارهم بتحقيق الفوز في دور الـ 16 على حساب الثنائي الجنوب افريقي جوهانيتا شولتز وسادين كاكوريا بنتيجة (2-0).

وفي دور الربع النهائي حقق الثنائي الأردني الفوز على الثنائي الزامبي ايفيلين سيامبانجيلا وكالوندي تشالرز بنتيجة (2-0)، وواصل الفريق الأردني تألقه في الدور النصف النهائي بالفوز على الفريق الزامبي المكون من اوجار سيامبانجيلا ومارك باندا بنتيجة (2-0) ليكمل طريقه نجو الميدالية الذهبية بفوزه على الثنائي الجنوب إفريقي ايمي اكريمان وجريد ايلوت بنتيجة (2-1).

وحقق بهاء البرونزية بعد فوزه في الدور الأول على اللاعب الزامبي بايلا غاندا بنتيجة (2-0) ليعود وبفوز في الدور الثاني على الزامبي صوريا جالينش بنتيجة (2-0)، وفي الدور الربع النهائي حقق شنيك الفوز على الجنوب إفريقي سادين كاكوريا بنتيجة (2-0)، قبل خسارته أمام النيجيري اوتبالبو اوبيري بنتيجة (1-2).



أخبـــار ذات صلة

يويفا يدرس المخاوف بشأن عدد لاعبي منتخبات بطولة أوروبا 2024

منذ 19 ساعة

أبو زمع: المنتخب الأولمبي حقق الغاية من مشاركته ببطولة غرب آسيا

منذ 2 يوم

دوري المحترفين يستأنف غدا بعد فترة توقف

منذ 2 يوم

ولي العهد يصل ستاد عمان لحضور مباراة النشامى ونظيره الباكستاني

منذ 2 يوم

واشنطن: تصريح إسرائيل بأن قرار مجلس الأمن أعاق محادثات المحتجزين غير دقيق

منذ 2 يوم

طاجيكستان تفرمل السعودية وتحرمها من تأهل مبكر في تصفيات كأس العالم

منذ 2 يوم

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3273 المؤيدين

2832 المعارضين

2558 المحايدين

محايد لا نعم