2024-04-19     عدد زوار الموقع: 3599532

60 مهندسا ومهندسة يؤدون القسم القانوني في الطفيلة

مناسبات
نشر 2022-11-19 14:18:12
278
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 أدى ستون مهندسا ومهندسة القسم القانوني في فرع نقابة المهندسين الأردنيين بمحافظة الطفيلة، اليوم السبت، بحضور ممثل مجلس نقابة المهندسين عضو مجلس النقابة الدكتور ابراهيم العدوان، وأمين عام النقابة المهندس علي ناصر، ورئيس فرع الطفيلة المهندس زكي القيسي وأعضاء مجلس الفرع.

وقدم العدوان التهنئة للمهندسين الجدد ولذويهم بمناسبة انضمامهم إلى نقابتهم بيت الخبرة الهندسية، ليلتحقوا بكوكبة من الزملاء الذين سبقوهم وساهموا في البناء والتطوير والنهضة.

وأكد الجهود التي يبذلها مجلس نقابة المهندسين على صعيد المهندسين الشباب، والخدمات المختلفة التي يحصلون عليها، مبينا أن النقابة تطرق كل الأبواب وتوسع آفاق التعاون مع جميع المؤسسات الحكومية والخاصة لتوفير فرص عمل وتدريب للمهندسين، كما تعمل على فتح الأبواب الخارجية والبحث عن تلك الفرص في دول الإقليم ودول العالم، حيث وقعت مذكرات تفاهم وعززت من علاقاتها مع نظيراتها في تلك الدول، خاصة السوقين الألماني والأميركي.

وأشار العدوان إلى أن النقابة ومن خلال أكاديمية المهندسين للتدريب والتطوير الهندسي تعمل على تقديم برامج تأهيلية للمهندسين في مختلف التخصصات الهندسية وبما يساهم في صقل مهاراتهم وتنويع معارفهم لتهيئتهم للدخول إلى سوق العمل، اضافة إلى اطلاعهم على آخر المستجدات على صعيد الساحة الهندسية.

ولفت إلى أن محافظة الطفيلة تحتوي العديد من المعادن التي لابد للحكومة من اقامة المشاريع الاستثمارية فيها بما يساهم في تشغيل المهندسين والاستفادة من الخبرات الهندسية المتميزة.

من جانبه، أكد القيسي أن مجلس الفرع سيعمل على توفير الإمكانات والسبل المتاحة لخدمة المهندسين في المحافظة، ودعم جميع قضاياهم وهمومهم وتطلعاتهم لتأمين الأفضل لهم والحفاظ على المهنة.

ودعا جميع المهندسين إلى الانخراط بالعمل النقابي والحزبي لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية التي قد يمر بها الوطن خلال المرحلة القادمة.

وقدم أمين عام النقابة المهندس علي ناصر التهنئة للمهندسين الجدد، ثم تلا عليهم القسم القانوني.

وفي نهاية الحفل، تسلم المهندسون الجدد الشهادات وبطاقات العضوية.




أخبـــار ذات صلة

الأردن يشارك دول العالم الاحتفال بيوم التراث العالمي

منذ 10 ساعة

الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة المفرق

منذ 2 يوم

الأردنيون يحتفلون بيوم العلم الوطني إطلاق الحملة الوطنية الرابعة "علمنا عال" .. أمانة عمّان تحتفي باليوم الوطني للعلم

منذ 2 يوم

ولي العهد والأميرة رجوة ينتظران مولودهما الأول صيف العام الحالي

منذ 1 اسبوع

ولي العهد يهنئ بحلول عيد الفطر السعيد

منذ 1 اسبوع

"البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي العهد بمناسبة عيد الفطر السعيد

منذ 1 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3393 المؤيدين

2952 المعارضين

2782 المحايدين

محايد لا نعم