2024-04-23     عدد زوار الموقع: 3632444

النواب يختار أعضاء لجنة الرد على خطبة العرش

تحت القبه
نشر 2022-11-17 19:53:13
116
شارك الخبر

اللحظة الاخباري - قال رئيس مجلس النواب احمد الصفدي إن خطبة العرش السامي التي افتتح بها جلالة الملك أعمال الدورة العادية الثانية لمجلس الأمة التاسع عشر شكلت خارطة طريق سيسير مجلس النواب على هديها في المرحلة المقبلة.


ووجه الصفدي لدى ترؤسه اجتماعاً للجنة الرد على خطبة العرش اليوم الخميس، وخلالها اختار أعضاء اللجنة بالتزكية النائب أيمن المجالي رئيساً لها والنائب عطا ابداح مقرراً، تحية الفخر والاعتزاز إلى مقام جلالة الملك عبد الله الثاني، والشكر والعرفان لجلالته على تفضله بافتتاح الدورة العادية الثانية لمجلس الأمة التاسع عشر والقائه خطبة العرش السامي.

وأكد الصفدي أن المجلس أمام استحقاقات وطنية على طريق استكمال مسيرة الإصلاحات الشاملة، وسينطلق في التعامل معها من المضامين التي أكد عليها جلالة الملك بما يسهم في الارتقاء بالأداء ويلبي رغبات وتطلعات أبناء شعبنا العزيز.

فيما قال المجالي إن خطبة العرش السامي رسمت ملامح المرحلة المقبلة وتعتبر هادياً لنا لمواصلة دورنا الدستوري بكل عزيمة واقتدار.

وضمت اللجنة النواب: أيمن المجالي، محمد الغويري، محمد العلاقمة، بلال المومني، رائد الظهراوي، صالح العرموطي، ينال الفريحات، فايزة عضيبات، صفاء المومني، عيد النعيمات، ناجح العدوان، طالب الصرايرة، نصار القيسي، غازي السرحان، بسام الفايز، عمر العياصرة، محمد جرادات، محمد الهلالات، سليمان القلاب، عطا ابداح، خلدون الشويات، عودة النوايشة، محمد السعودي، فايز بصبوص، زهير السعيدين، محمد الشطناوي، هادية السرحان، حابس الشبيب، ضرار الحراسيس، صالح الوخيان، Hيمن المدانات، عبير الجبور، آمال الشقران، عائشة الحسنات، عارف السعايدة، علي الطراونة، عبدالله عواد.

كما اختارت اللجنة من بين أعضائها لجنة مصغرة يناط بها مهمة صياغة الرد وتضم في عضويتها النواب: محمد الهلالات، صفاء المومني، عارف السعايدة، طالب الصرايرة، بلال المومني، غازي السرحان، فايزة عضيبات، عيد النعيمات، خلدون الشويات، محمد الشطناوي، فايز بصبوص.



أخبـــار ذات صلة

رئيس الأعيان: الأردن قوي سياسيا وأمنيا رغم الصراعات

منذ 1 يوم

رئيس الأعيان يدعو السفير البريطاني إلى تقديم الدعم الاقتصادي للأردن

منذ 5 يوم

الفايز: العالم مطالب بعقد مؤتمر دولي يفرض حلا سياسيا على الاحتلال

منذ 1 اسبوع

إدانات ودعوات للتهدئة تتصدر جلسة لمجلس الأمن حول الرد الإيراني

منذ 1 اسبوع

مبيضين: ما حصل مواجهة بين طرفين إسرائيل وإيران.. وأمننا مستقر مجلس الوزراء يدعو إلى التعامل بجدية ومسؤولية مع مخاطر التصعيد الإقليمي وتداعياته

منذ 1 اسبوع

مجلس الأمن يناقش القضية الفلسطينية اليوم

منذ 2 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3532 المؤيدين

3093 المعارضين

2926 المحايدين

محايد لا نعم