2024-04-24     عدد زوار الموقع: 3637117

فرصة لسقوط زخات خفيفة في الشمال صباح الخميس

هنا وهناك
نشر 2022-11-17 00:00:07
73
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

تحدث مدير إدارة الارصاد الجوية، رائد رافد آل خطاب، عن حالة الطقس المتوقعة ليومي الخميس والجمعة.

وقال إن درجات الحرارة، نهار الخميس، تسجل حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، والأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ومعتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وهناك فرصة ضعيفة في ساعات الصباح الباكر لسقوط زخات خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من الشمال، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وأضاف أن الأجواء، ليل الخميس، ستمسي باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ونهار الجمعة يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، والأجواء لطيفة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة، وليلا تمسي الأجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وحذر آل خطاب من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر من يومي الخميس والجمعة بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية والسهول.

ونوه بأنه ولمتابعة آخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل (www.mot.gov.jo)، أو موقع إدارة الأرصاد الجوية (www.jmd.gov.jo) على شبكة الإنترنت، أو على صفحات التواصل الاجتماعي (FACEBOOK)، أو الاتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على الرقم (4916190)، وأيضا على رقم (4916191)، أو عبر تطبيق الهواتف الذكية (JMDWEATHER).



أخبـــار ذات صلة

مندوبا عن الملك وولي العهد.. رئيس الديوان يعزي عشيرة النسور

منذ 10 ساعة

ضبط اعتداءات تسحب آلاف الأمتار من المياه تزود منشآت سياحية بالبحر الميت

منذ 17 ساعة

فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في دير علا

منذ 18 ساعة

الصين تطلق أعلى مستوى إنذار في البلاد

منذ 18 ساعة

هبوط اضطراري لطائرة بوينغ بعد انفصال عجلتها

منذ 20 ساعة

مصر تستعيد رأس تمثال عمره 3400 عام للملك رمسيس الثاني

منذ 20 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3564 المؤيدين

3116 المعارضين

2950 المحايدين

محايد لا نعم