2024-03-28     عدد زوار الموقع: 3455793

منتخب القدم يتدرب بصفوف مكتملة استعدادا للقاء إسبانيا

رياضة
نشر 2022-11-14 20:51:42
71
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 – أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، أهمية المباراة المرتقبة أمام المنتخب الإسباني التي تقام على استاد عمان يوم الخميس المقبل والتي ستنعكس إيجابا على الجانب الفني للمنتخب.

وجاء تأكيد حمد خلال حديثه لوسائل الإعلام على هامش التدريب الأول للمنتخب الوطني الذي جرى، اليوم الاثنين، على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب، بصفوف مكتملة، بعد التحاق جميع اللاعبين المحليين والمحترفين بالخارج بالتجمع، قبل أن يدخل النشامى مساءً معسكراً مغلقاً بأحد فنادق العاصمة، تأهباً للمواجهة المنتظرة.

وأضاف حمد: يعزز هذا النوع من المباريات أمام منتخب كبير ومرشح للفوز بكأس العالم 2022، من جاهزية النشامى للاستحقاقات المقبلة ونتطلع لتقديم مستوى مميز وتحقيق الفائدة الفنية المطلوبة.

وتضم قائمة النشامى (27) لاعباً، هم : يزيد أبو ليلى، ومالك شلبية، وعبد الله الفاخوري، وعبدالله الزعبي، ومحمد أبو حشيش، ومحمد كلوب، وإحسان حداد، وسليم عبيد، وأنس بني ياسين، ويزن العرب، وعبدالله نصيب، وهادي الحوراني، وصالح راتب، وأحمد سمير، ونور الروابدة، ورجائي عايد، وعبيدة السمارنة، وإبراهيم سعادة، ونزار الرشدان، ومحمود المرضي، وموسى التعمري، وعمر هاني، وأحمد العرسان، ومحمد أبو زريق “شرارة”، وعلي علوان، ويزن النعيمات، وحمزة الدردور.

وتشكل المواجهة الودية الظهور الأخير للمنتخب الإسباني -حامل لقب كأس العالم 2010، قبل التوجه إلى الدوحة للمشاركة في كأس العالم “قطر 2022”.

ويستمر بيع تذاكر حضور اللقاء، عبر الموقع الإلكتروني (www.jfa.jo)، إلى جانب نقاط البيع في كوزمو وسيتي مول ومقر الاتحاد الأردني بالمدينة الرياضية، حيث تتضمن العديد من الفئات وبمختلف الأسعار التي تبدأ من 20 دينار ولغاية 135 دينار، لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الجماهير لمتابعة المباراة عبر المدرجات.

وتشهد المباراة قبل بدايتها وبين شوطيها، عدداً من الفقرات الترفيهية، تبدأ عند السادسة مساءً وتتناسب مع الأجواء العائلية المنتظرة، في سهرة كروية ممتعة، لمتابعة أبرز نجوم الماتادور الإسباني في مواجهة منتخب النشامى.

وفي ذات السياق، ينتظر أن يصل وفد المنتخب الإسباني إلى العاصمة عمان مساء غدٍ الثلاثاء، قبل أن يعقد المدير الفني للماتادور لويس انريكي المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء عند السادسة والربع مساء بعد غدٍ الأربعاء في قاعة “يا هلا” بمدينة الحسين للشباب، ليعقب ذلك التدريب الرئيس عند السابعة مساءً على استاد عمان، وسيكون متاحا في أول (15) دقيقة لحضور وسائل الإعلام الحاصلة على بطاقة الاعتماد لتغطية اللقاء.

وفي المقابل، يخوض النشامى التدريب الرئيس عند الرابعة عصر الأربعاء المقبل على استاد البتراء، قبل أن يظهر مدرب المنتخب الوطني في المؤتمر الصحفي الساعة الخامسة والنصف في ذات القاعة.

يذكر أن المنتخب الإسباني حامل لقب كأس العالم في 2010، هو الأكثر تحقيقاً للقب كأس أوروبا.



أخبـــار ذات صلة

يويفا يدرس المخاوف بشأن عدد لاعبي منتخبات بطولة أوروبا 2024

منذ -44 دقيقة

أبو زمع: المنتخب الأولمبي حقق الغاية من مشاركته ببطولة غرب آسيا

منذ 1 يوم

دوري المحترفين يستأنف غدا بعد فترة توقف

منذ 1 يوم

ولي العهد يصل ستاد عمان لحضور مباراة النشامى ونظيره الباكستاني

منذ 2 يوم

واشنطن: تصريح إسرائيل بأن قرار مجلس الأمن أعاق محادثات المحتجزين غير دقيق

منذ 2 يوم

طاجيكستان تفرمل السعودية وتحرمها من تأهل مبكر في تصفيات كأس العالم

منذ 2 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3268 المؤيدين

2828 المعارضين

2554 المحايدين

محايد لا نعم