2024-04-24     عدد زوار الموقع: 3640202

تسليم الجائزة العينية الأولى لتطبيق “فواتيري” وهي سيارة كيا سبورتيج

مناسبات
نشر 2022-11-13 23:22:20
344
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

أعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات عن إنهاء اجراءات تسليم الجائزة العينية الأولى لتطبيق فواتيري وهي سيارة كيا سبورتيج موديل 2023 والتي فازت بها الفاضلة ريمه يعقوب إسحق عبد اللطيف.

وكانت الدائرة قد قامت بتسليم الجائزة النقدية الأولى وقيمتها 25 ألف دينار للفائز بها تاسيد فهمي يوسف فهمي أبو إرشيد، والجائزة النقدية الثانية النقدية وقيمتها 5 آلاف دينار للفائز إبراهيم محمد خلف الرفاعي، والجائزة النقدية الثالثة وقيمتها 5 آلاف دينار للفائز أحمد حكام شريف برغوث.

ويذكر أن السحب جرى إلكترونيا بإشراف لجنة مختصة تم تشكيلها لهذه الغاية وقامت الدائرة بوضع أسماء الفائزين بالجوائز على موقع الدائرة الإلكتروني https://www.istd.gov.jo.

وجاء إطلاق تطبيق فواتيري جاء لغايات نشر ثقافة طلب الفاتورة. وتحفيز المُكلّفين المُلزَمين على إصدار الفاتورة. والتأكيد على أهمية الفاتورة للمشترين ومتلقّي الخدمة ولتحقيق العدالة الضريبية.

علما بأن عملية تحميل فواتير السلع والخدمات على تطبيق فواتيري مستمرة بشكل متواصل حيث سيكون هناك سحب آخر للجوائز على الفواتير التي يتم تحميلها على التطبيق لاحقا.

ويمكن تحميل تطبيق فواتيري على الهواتف النقالة من Google play أو من Store App، وذلك عن طريق استخدام كلمة “فواتيري" أو “Fawateery"، وبعد تنزيل التطبيق يقوم المستخدم بإدخال الرقم الوطني وتاريخ الميلاد.

ويذكر أنه تم تسليم الجوائز لغالبية الأشخاص الذين فازوا بها من جميع أنحاء المملكة بعد أن قامت الدائرة بنشر أسماء الفائزين على موقعها باستثناء عدد قليل يطلب منهم التنسيق مع السيد عبدالله صلاح مدير الفوترة على هاتف رقم 0799056779 بخصوص تسليم الجوائز لهم.



أخبـــار ذات صلة

افتتاح الحزمة الأولى من مشاريع تحسين شبكات مياه إربد بقيمة 23 مليون يورو

منذ 5 ساعة

فوز رؤساء مجالس محافظات عجلون ومعان والعقبة والكرك والبلقاء بالتزكية

منذ 8 ساعة

الخوالدة: نشاطات وحوارات وحملات لشرح القوانين والدعوة إلى المشاركة السياسية والانتخاب

منذ 21 ساعة

نادي القلم الأميركي يلغي حفل الجوائز بسبب “حرب غزة”

منذ 1 يوم

"إنتاج": منتدى MENA ICT Forum 2024 يتوقع أن يستقطب أكثر من 3 آلاف مشارك

منذ 2 يوم

انطلاق الدورة الثامنة لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

منذ 3 يوم

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3578 المؤيدين

3132 المعارضين

2966 المحايدين

محايد لا نعم