2024-04-19     عدد زوار الموقع: 3598164

رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل عدداً من الوفود العسكرية والرسمية في سوفكس

محليات
نشر 2022-11-02 19:38:56
110
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

ضمن فعاليات اليوم الثاني من معرض سوفكس 2022، استقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي اليوم الأربعاء، في مكتبه بموقع المعرض عدداً من رؤساء الوفود العسكرية الزائرة والمشاركة في المعرض.

والتقى اللواء الركن الحنيطي كلًا من نائب رئيس قوات الدفاع الجورجي وقائد الأركان العامة للجيوش المساعد الموريتانية وقائد فيلق القوات الخاصة المكسيكية وقائد العمليات الخاصة في القيادة الإيطالية المشتركة، وبحث معهم عدداً من المواضيع والعلاقات التي تهم القوات المسلحة الأردنية وجيوش بلدانهم وسبل تعزيزها وتطويرها.

وفي سياق متصل، قام رئيس هيئة الأركان المشتركة يرافقه عدداً من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية، بجولةٍ على الأجنحة المشاركة في المعرض، اطلع خلالها على المعروضات والتقنيات التي ضمتها هذه الأجنحة، واستمع إلى عدة إيجازات قدمها القائمون من مختلف الدول المشاركة في المعرض.

يشار إلى أن معرض قوات العمليات الخاصة “سوفكس2022” المقام حالياً في مدينة العقبة، يواصل فعالياته بيومه الثاني تخللها عدة فقرات من بينها معزوفات القوات المسلحة واستعراض جوي بالطائرات.



أخبـــار ذات صلة

الأمير الحسن: لن ينتهي عمل "أونروا" إلى أن يتم إيجاد حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية

منذ 2 ساعة

وزير الخارجية يبحث مع رئيسة "الصليب الأحمر" جهود إيصال المساعدات في غزة

منذ 2 ساعة

الأردن يشارك دول العالم الاحتفال بيوم التراث العالمي

منذ 5 ساعة

وزير الخارجية أمام مجلس الأمن: إسرائيل دمرت غزة وشردت ثلثي أهلها وزير الخارجية أمام مجلس الأمن: "اقبلوا دولة فلسطين عضواً كاملاً في الأمم المتحدة"

منذ 7 ساعة

كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن

منذ 8 ساعة

صندوق المعونة يؤكد أهمية حوكمة تقديم المساعدات للأسر المستحقة

منذ 10 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3392 المؤيدين

2952 المعارضين

2782 المحايدين

محايد لا نعم