2024-03-28     عدد زوار الموقع: 3455609

شيرين عبدالوهاب في طريق العودة... أنباء عن تقديمها حفلاً بالكويت واقترابها من مغادرة المستشفى

فن ومشاهير
نشر 2022-11-02 09:57:56
256
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

يبدو أن أزمة الفنانة #شيرين عبدالوهاب أوشكت أن تنتهي، وستشهد الأيام المقبلة مفاجآت سارة لجمهورها الذي يترقب الجديد حول حالتها الصحية وأزمتها مع طليقها حسام حبيب.

ففي الساعات الماضية كشفت مصادر عن أن حالتها الصحية تتحسن بصورة كبيرة وتستجيب للعلاج الذي يشرف عليه كبار الأطباء في مجال الصحة النفسية وعلاج الإدمان.

كما تبين أن هناك مفاوضات حالياً بين مدير أعمالها في مصر ميمي فؤاد، والجهة المنظمة ل#حفلها ب#الكويت الذي تم إلغاؤه بعد دخولها المستشفى لتحديد موعد جديد له بعد بلوغها مرحلة الشفاء التام.

من بين الأخبار السارة أيضاً التي ترددت حول أزمة شيرين، هي أنها بدأت بالتواصل مع عدد محدود من المقربين منها بعد أن كانت بعيدة تماماً عن الاتصال بأي شخص اتباعاً لتعليمات الأطباء المعالجين، لكن هذا الأمر يتم بحذر شديد ولم يستغرق اتصالها سوى دقائق قليلة.

أما عن ابنتيها، هنا ومريم، فكثيراً ما يبحث الجمهور عن مصيرهما وأين هما خلال هذه الفترة التي تبتعد فيها والدتهما عنهما، فعلمت "النهار" من مصادر خاصة أنهما في منزلهما برفقة شقيقة والدتهما وجدتهما، ويتواصل والدهما الموزع محمد مصطفى، طليق شيرين، بصورة مستمرة لدعمهما والاطمئنان عليهما.

شيرين لا تزال ممنوعة من متابعة مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهدة القنوات التلفزيونية تحسباً لتعرضها إلى لأي أخبار سلبية، وبالفعل كان هاشتاغ "شيرين إلى رحمة الله" قد تصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، ما أثار حالة من القلق والصدمة بين صفوق محبيها. الأمر الذي دفع بالمستشار ياسر قنطوش، محامي شيرين، إلى نفيه، مؤكداً تحسن حالتها الصحية وتوعد كل من يروج لشائعات وأخبار غير دقيقة عن أزمة موكلته.



أخبـــار ذات صلة

لأول مرة .. السعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون

منذ 2 يوم

ياسمين صبري تثير الجدل بتصريحاتها الأخيرة

منذ 3 يوم

رسالة من هاري وميغان إلى كيت ميدلتون بعد إصابتها بالسرطان

منذ 5 يوم

مؤلف "راس غليص" لبرنامج الموعد: الأردنيون أسهموا بتأسيس السينما المصرية

منذ 6 يوم

ميغان تكشف عن "الإساءة البغيضة" التي تعرضت لها

منذ 2 اسبوع

أمل غربي تطلق " تزعلني " بنغمة رومانسية

منذ 1 شهر


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3268 المؤيدين

2828 المعارضين

2554 المحايدين

محايد لا نعم