2024-04-24     عدد زوار الموقع: 3639636

أنجلينا جولي تلعب دور مغنية الأوبرا ماريّا كالاس في فيلمها المقبل

فن ومشاهير
نشر 2022-10-26 11:02:30
248
شارك الخبر

اللحظة الاخباري - من المقرّر أن تؤدّي #أنجيلينا جولي دور #ماريّا كالاس في فيلم "La Divina" الذي يتناول سيرة حياتها الصّاخبة والجميلة والمأساويّة، للمخرج التشّيلي بابلو لارين، الذي سبق أن أخرج في العام 2016 فيلم "Jackie" عن حياة جاكلين كندي، بعد اغتيال زوجها، وفيلم "Spencer" عام 2021 عن حياة الأميرة ديانا. علماً أنّ المخرج الإيطالي Franco Zeffirelli كان قد أخرج فيلم "Callas Forever"، عن حياة ماريّا في العام 2002 من تمثيل "Fanny Ardant".

تعتبر مغنّية ال#أوبرا الأميركيّة اليونانيّة كالاس من أبرز المغنّين في القرن العشرين، حيث دخلت في منافسة شديدة مع عملاقَي الأوبرا الإيطاليَّين Bellini وRossini في أبرز أعمالها "La Scala". ولكن دائمًا كانت تطغى دراما حياتها الشخصيّة على موهبتها، فكانت طفولتها صعبة وزواجها الأوّل من رجل الأعمال Giovanni Battista Meneghini فاشلاً، واتهمته بسرقتها. دخلت كالاس في علاقة صاخبة وطويلة مع Aristotle Onassis الذي تخلّى عنها ليتزوّج من جاكلين كندي                    
            وُلدت كالاس في 2 كانون الأوّل من العام 1923 في نيويورك، تحت اسم Sophia Cecilia Anna Maria Kalogeropoulou، وغيّرت لاحقاً اسم عائلتها إلى كالاس. دخلت عالم الأوبرا في عمر الثمانية وعاشت أوّل ثلاث عشرة سنة من عمرها في نيويورك، فكانت تُتقن الانجليزيّة واليونانيّة. انتقلت بعدها إلى أوروبا حيث عاشت أغلب حياتها، وكانت تعود غالباً إلى أميركا بين 1959 و1974 لتؤدّي أدواراً في الأوبرا. تخلّت عائلتها عنها وكانت على عداوة محتدمة مع Renata Tebaldi، فصرّحت مرّة للصحافة قائلةً أنّ مقارنة صوتيهما كمقارنة الشمبانيا بالكوكا كولا.

سيتناول الفيلم حقبة محدّدة من حياة كالاس، تشمُل أيّامها الأخيرة في باريس في السّبعينات قبل وفاتها جرّاء أزمة قلبية عن عمر يناهز الـ 53 عاماً. سيكتب الحوار Steven Knight الذي سبق أن كتب نصّ Spencer وما زال غير مؤكّد إذا كانت جولي ستغنّي، مع أنّها أبدت استعدادها لهذا التحدّي. صرّحت جولي "سآخذ على محمل الجدّ مسؤوليةً تجاه حياة وإرث ماريّا، سأُعطي كلّ ما عندي لأكون على مستوى التحدّي. وطالما كنت معجبةً ببابلو لارين". وصرّح بابلو عن حماسه قائلاً "سعيدٌ في تحقيق حلم راودني منذ سنين، بجمع شغفين شخصيّين عميقين لديّ بالسينما والأوبرا.


تقوم جولي حاليّاً بإضفاء اللّمسات الأخيرة على خامس فيلم من إخراجها وتمثيل سلمى حايك "Without Blood". كما مثّلت أخيراً في فيلم "Eternals" و"Those Who ".Wish Me Dead.






أخبـــار ذات صلة

سيلين ديون تنتظر "معجزة": لم أنتصر على المرض

منذ 4 ساعة

إشهار رواية خنجر سليمان لصبحي فحماوي

منذ 4 ساعة

الفيلم الأردني "جميلة؟" يصل لقائمة الترشيحات النهائية الشهرية لمهرجان السينما العالمي في كان

منذ 3 يوم

بايدن وزوجته يكشفان دخلهما السنوي

منذ 1 اسبوع

الأمير هاري وميغان يُعدّان مسلسلَين على "نتفليكس" عن الطهو وعالم البولو

منذ 1 اسبوع

"الكابتن ماجد" يودع متابعيه... ومؤلف السلسلة يعد بعدم التخلي عن شخصياتها

منذ 2 اسبوع

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3575 المؤيدين

3128 المعارضين

2962 المحايدين

محايد لا نعم