2024-04-23     عدد زوار الموقع: 3633794

الحريات النيابية” تُثمن المكرمة الملكية لمُتضرري عمارة اللويبدة

تحت القبه
نشر 2022-10-16 22:54:42
294
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

ثمنت لجنة الحريات العامة وحقوق الإنسان النيابية، المكرمة الملكية السامية بتأمين خمس أسر من مُتضرري حادث البناية التي انهارت في جبل اللويبدة في عمان أخيرا، بشقق سكنية دائمة، وعلى نفقة جلالة الملك عبدالله الثاني.

وقالت اللجنة، في بيان صحفي أصدرته اليوم الأحد، على لسان رئيسها النائب عبدالله أبو زيد، إن المكرمة الملكية تُجسد النهج الملكي الداعم للوطن والمواطن، مضيفًا أنها ليست بغريبة عن مكارم جلالته المُتعددة وعلى كُل الصعد.

وأشار أبو زيد إلى أن اللمسات الملكية طالت أُناسًا حملوا هم الحياة ووطأة المرض والفقر والعوز، لتكون تلك المكارم بلسمًا لحياتهم ومُستقبلهم.

وتابع أن اللجنة تفتخر بالمكرمات الملكية التي تنم عن أخلاق الهاشميين التي كانت على الدوام تُطلق مُبادرات تنموية، تستهدف دفع العملية التنموية نحو الأمام.

وأوضح أن من شأن المكرمات أيضًا تعزيز التركيز على مُشاركة جميع القطاعات، خصوصًا الشباب والمرأة، في مجالات التخطيط والتنفيذ، ليبقى الأردن كما أرادته قيادته الهاشمية الحكيمة، منارة حق وهداية وعطاء.



أخبـــار ذات صلة

رئيس الأعيان: الأردن قوي سياسيا وأمنيا رغم الصراعات

منذ 1 يوم

رئيس الأعيان يدعو السفير البريطاني إلى تقديم الدعم الاقتصادي للأردن

منذ 5 يوم

الفايز: العالم مطالب بعقد مؤتمر دولي يفرض حلا سياسيا على الاحتلال

منذ 1 اسبوع

إدانات ودعوات للتهدئة تتصدر جلسة لمجلس الأمن حول الرد الإيراني

منذ 1 اسبوع

مبيضين: ما حصل مواجهة بين طرفين إسرائيل وإيران.. وأمننا مستقر مجلس الوزراء يدعو إلى التعامل بجدية ومسؤولية مع مخاطر التصعيد الإقليمي وتداعياته

منذ 1 اسبوع

مجلس الأمن يناقش القضية الفلسطينية اليوم

منذ 2 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3537 المؤيدين

3100 المعارضين

2933 المحايدين

محايد لا نعم