2024-04-24     عدد زوار الموقع: 3634951

البرلمانية الأردنية مع دول آسيا تعزي بضحايا أندونيسيا وتايلند

تحت القبه
نشر 2022-10-12 14:13:33
247
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 قدمت جمعية الصداقة البرلمانية الأردنية مع دول آسيا واوقيانوسيا، تعازيها للجمهورية الأندونيسية الصديقة، قيادة وحكومة وشعبا، بضحايا الحادثة التي أعقبت مباراة لكرة القدم أخيرا، وأسفرت عن وقوع عشرات الضحايا والمصابين.

وقال رئيس الجمعية، النائب الدكتور عبدالرحيم المعايعة، في رسالة بعثها اليوم الأربعاء، إلى السفير الأندونيسي في عمان، إننا إذ نعرب عن صادق مواساتنا للشعب الأندونيسي الصديق، بهذا المصاب الأليم، فإننا نعرب عن خالص التعازي لأسر الضحايا، والشفاء العاجل للمصابين، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ بلدكم وبلاد الأمة العربية والإسلامية من كل سوء.

وفي السياق، أعربت الجمعية عن أصدق تعازيها لمملكة تايلاند الصديقة، قيادةً وحكومة وشعبًا، بضحايا حادثة إطلاق نار، والتي وقعت أخيرا، في مركز رعاية للأطفال شمال شرقي تايلاند، وأسفرت عن مقتل عشرات المدنيين، مُعظمهم من الأطفال.

وقال رئيس الجمعية في رسالة بعثها اليوم، إلى السفير التايلندي في عمان، إننا إذ نُعرب عن صادق مواساتنا لشعب مملكة تايلاند الصديقة، في هذا الحادث الأليم، فإننا نُعرب عن خالص التعازي لأسر الضحايا، والشفاء العاجل للمُصابين، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يعم الأمن والأمان كُل أنحاء العالم.

–(بترا)



أخبـــار ذات صلة

رئيس الأعيان: الأردن قوي سياسيا وأمنيا رغم الصراعات

منذ 1 يوم

رئيس الأعيان يدعو السفير البريطاني إلى تقديم الدعم الاقتصادي للأردن

منذ 5 يوم

الفايز: العالم مطالب بعقد مؤتمر دولي يفرض حلا سياسيا على الاحتلال

منذ 1 اسبوع

إدانات ودعوات للتهدئة تتصدر جلسة لمجلس الأمن حول الرد الإيراني

منذ 1 اسبوع

مبيضين: ما حصل مواجهة بين طرفين إسرائيل وإيران.. وأمننا مستقر مجلس الوزراء يدعو إلى التعامل بجدية ومسؤولية مع مخاطر التصعيد الإقليمي وتداعياته

منذ 1 اسبوع

مجلس الأمن يناقش القضية الفلسطينية اليوم

منذ 2 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3544 المؤيدين

3105 المعارضين

2938 المحايدين

محايد لا نعم