2024-04-24     عدد زوار الموقع: 3640792

رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفيرة الفرنسية

تحت القبه
نشر 2022-09-27 18:15:12
126
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

التقى رئيس مجلس الأعيان، فيصل الفايز، في مكتبه بدار مجلس الأعيان، اليوم الثلاثاء، السفيرة الفرنسية لدى المملكة فيرونيك فولاند، وبحث معها أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيزها وتطويرها، إلى جانب الأوضاع الراهنة في المنطقة.

وأكد الفايز، بحضور رئيس لجنة الصداقة البرلمانية الأردنية الفرنسية في المجلس العين عيسى مراد، أهمية زيادة الاستثمارات الفرنسية والاستفادة من البيئة الاستثمارية الأردنية، خاصة في مجالات التعليم والسياحة الدينية والعلاجية والنقل العام والطاقة والمياه، واستغلال الفرص الاستثمارية المتاحة في العديد من القطاعات.

بدورها، أشادت السفيرة الفرنسية بعمق علاقات الصداقة بين البلدين فرنسا والأردن، مؤكدة سعي بلادها لتعزيزها في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية.

–(بترا)



أخبـــار ذات صلة

الموافقة على أسباب مشروع نظام تخفيض اشتراكات الشَّيخوخة والعجز والوفاة في الضمان للقطاع الخاص إخضاع جميع الوظائف في وزارة العمل ودائرة الأراضي والمساحة لأحكام قانون الكسب غير المشروع

منذ 1 ساعة

رئيس الأعيان: الأردن قوي سياسيا وأمنيا رغم الصراعات

منذ 2 يوم

رئيس الأعيان يدعو السفير البريطاني إلى تقديم الدعم الاقتصادي للأردن

منذ 6 يوم

الفايز: العالم مطالب بعقد مؤتمر دولي يفرض حلا سياسيا على الاحتلال

منذ 1 اسبوع

إدانات ودعوات للتهدئة تتصدر جلسة لمجلس الأمن حول الرد الإيراني

منذ 1 اسبوع

مبيضين: ما حصل مواجهة بين طرفين إسرائيل وإيران.. وأمننا مستقر مجلس الوزراء يدعو إلى التعامل بجدية ومسؤولية مع مخاطر التصعيد الإقليمي وتداعياته

منذ 1 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3580 المؤيدين

3134 المعارضين

2968 المحايدين

محايد لا نعم