2024-03-29     عدد زوار الموقع: 3460113

تنظيم مؤتمر دولي لتطوير البرمجيات في تشرين الأول المقبل

تكنولوجيا
نشر 2022-09-27 13:33:05
133
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

أعلنت شركة “بروبلر” تنظيمها الدورة الثانية لمؤتمر اكسباند، الدولي لتطوير البرمجيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يومي 22 و 23 من شهر تشرين الأول المقبل في مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت.

ووفق بيان للشركة، يتضمن المؤتمر 40 محاضرة تغطي موضوعات متعلقة بالتكنولوجيا والبرمجيات مثل هندسة البرمجيات، وإدارة البشر، والخدمات المصغرة، والتعلم الآلي / الذكاء الاصطناعي، وتصميم واجهة المستخدم، وإدارة المنتجات، ورأس المال الاستثماري والشركات الناشئة وغيرها التي تهم المهنيين التقنيين المتوسطين والإداريين والتنفيذيين والمطورين والمهندسين ومديري المنتجات الفنية وقادة الفرق ومديري الهندسة ومديري التكنولوجيا سواء كان ذلك في المؤسسات القائمة أو الشركات الناشئة.

ومن المتوقع أن يستقطب الحدث جمهورًا متنوعا يضم أكثر من 1000 مشارك من المهتمين بمجال البرمجيات من جميع أنحاء الشرق الأوسط، وسيخدم مؤتمر أصحاب المصلحة في جميع الصناعات والذين يتأثرون بالتقدم التكنولوجي الذي يسير جنبًا إلى جنب مع موجة الرقمنة السائدة حاليًا.

وقال الشريك التنفيذي للشركة تامبي جلوقة ، إننا نسعى جاهدين لتطوير منظومة صنع المنتجات الرقمية في الوطن العربي وبالأخص في الأردن، حيث نعتقد أن مواكبة اخر التقنيات والاساليب في بناء المنتجات الرقمية، مسؤولية على كل من يشاركً في بناء هذا الوطن.



أخبـــار ذات صلة

7.726 مليون اشتراك خلوي حتى نهاية الربع الرابع من العام الماضي

منذ 1 يوم

“شراكة ثورية” محتملة في عالم الذكاء الاصطناعي بين غوغل وآبل

منذ 1 يوم

قرابة 900 ألف أردني وأردنية فعّلوا هوياتهم الرقمية عبر "سند"

منذ 2 يوم

الخارجية الصينية: أدلة بريطانيا على مزاعم القرصنة غير كافية

منذ 3 يوم

“أبل” تسمح للمستخدمين في أوروبا بتحميل تطبيقات من خارج متاجرها

منذ 4 يوم

“إنفيديا” تكشف عن شريحتها للذكاء الاصطناعي.

منذ 6 يوم

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3271 المؤيدين

2831 المعارضين

2558 المحايدين

محايد لا نعم