2024-04-25     عدد زوار الموقع: 3646193

القبول الموحد: عقد امتحان المفاضلة الأربعاء

تكنولوجيا
نشر 2022-09-13 14:47:05
263
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي عن موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة المقرر للطلبة الأردنيين الحاصلين على معدلات متساوية في شهادة الدراسة الثانوية العامة العربية للعام الجامعي 2022 / 2023.

وسيعقد الامتحان في الجامعة الأردنية، مجمع القاعات الحاسوبية (Student.com)، يوم الأربعاء، حيث يبدأ في تمام الساعة (4) الرابعة عصراً، ويستمر لمدة ساعتين حتى الساعة (6) السادسة مساءً، ويغطي المواد العلميـــة الآتية: الفيزيـــاء، والكيميـــاء، والأحيـــاء، والرياضـــيات.

ويكون الدخول إلى الحرم الجامعي للجامعة الأردنية من خلال البوابة الشمالية فقط، والامتحان محوسب ويتم الدخول باستخدام الرقم الوطني للطالب، وعلى كل طالب إحضار هوية أحوال مدنية ساريـــة المفعول، ويحظر على الطالب إدخال الهاتف الخلوي إلى قاعة الامتحان، ويجب عليه إحضار آلة حاسبة.

وتتمنى الوزارة على الطلبة الحضور إلى المكان المخصص لعقد الامتحان قبل موعد الامتحان بنصف ساعة على الأقل، وعدم اصطحاب أولياء الأمور معهم، حيث لن يسمح لهم بدخول الحرم الجامعي كما أنه لا تتوفر أماكن مريحة لاستقبالهم فيها.

وشددت الوزارة على “إن عدم استدعاء الطالب لحضور امتحان المفاضلة لا يعني استبعاده من عملية المنافسة والترشيح للقبول ولكن لا يوجد تساوي معدل مع طلبة آخرين”.

وللاطلاع على أسماء الطلبة (مرتبين أبجدياً) المدعوين للامتحان الرجاء الدخول إلى الرابط التالي: (http://www.admhec.gov.jo/BasicAnnouncement12.aspx).



أخبـــار ذات صلة

“تيك توك لايت” خدمة جديدة.. مشاهدة مقابل نقود وهدايا

منذ 1 يوم

3081 مشتركا في خدمة محفظتك الإلكترونية عبر الهواتف الذكية منذ إطلاقها

منذ 1 يوم

الحكومة تشتري أجهزة حماية لـ60 مؤسسة لـ"تطوير منظومة الأمن السيبراني"

منذ 1 يوم

نهاية “واتساب” رسميا في الصين

منذ 2 يوم

ميتا تشارك نظام تشغيل نظارتها الافتراضية مع منافسيها

منذ 2 يوم

أبل تطور مزايا ذكاء اصطناعي توليدي عبر الجهاز

منذ 2 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3607 المؤيدين

3164 المعارضين

2998 المحايدين

محايد لا نعم